الاعتراف ب1xBet في جوائز SBC لعام 2020

أقيمت جوائز SBC في 9 ديسمبر 2020. يشتهر هذه الحدث لأنه يكرم الأفضل في صناعة المراهنات. تحظى SBC بالكثير من الاحترام في المراهنات والرياضة ، وقد حصلت شركة 1xBet هذا العام على جائزة تقديراً لتميزها.

في فئة “مشغل الرياضات الإلكترونية للعام” ، تم اختيار 1xBet كفائز شامل ، تقديراً لنموها في هذا المجال. هذه الجائزة هي مؤشر واضح على كيفية نمو المراهنات ذات المستوى العالمي على قدم وساق من 2018/2019 عندما تم ترشيحهم في نفس الفئة.

لم يكن هذا هو الشرف الوحيد في ليلة 1xBet. كما تم الإشادة بهم في فئتين أخريين: “أفضل حملة تسويقية للعام” و “رعاية العام”. تم ترشيح الفريق أيضًا في فئات “أفضل تطبيق رياضي في كرة القدم لهذا العام” و “أفضل تطبيق لمشغل الهاتف المحمول” و “أفضل برنامج الأفلييت”. تمثل المجموعة الواسعة من الترشيحات والجوائز مجموعة هائلة من الأسواق التي تقدمها 1xBet بامتياز.

1xBet لها تاريخ من النجاح في جوائز SBC وفازت مرتين من قبل. للفوز في فئة في هذا الحدث المرموق ، يتم فحص منصات الرهان والمرشحين الآخرين من قبل لجنة تضم أكثر من 100 من قادة الصناعة ذوي الخبرة الذين يشكلون لجنة التحكيم. جميع الأصوات حقيقية وتتم عبر نظام اقتراع سري. وبهذه الطريقة ، يمكن أن تطمئن الصناعة إلى أن بطاقات الاقتراع لم تتأثر بأي شكل من الأشكال.

أحدث جائزة SBC تؤكد من صحة مشاركة 1xBet المخصصة في صناعة الرياضات الإلكترونية. إنها تضيف مصداقية لشراكاتهم الصناعية مع إعجاب العلامات التجارية الكبرى مثل NAVI و Cascade Esports.

تضمن تفعيل عقد الرعاية مع NAVI أربعة مشاريع فريدة نفذتها وكالة إعلانات الدورة الكاملة Pandas9. أحد الأمثلة الصارخة لهذا المشروع الفريد هو إعلان ل1xSaloon

ابحث بنفسك ما يمكن أن تقدمه لك 1xBet! تسجل وابدأ طريقك إلى فرص الفوز الكبيرة.